الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

برنامج تدريب المعلمين غاليليو


الى  ......... مع التحية
برنامج تدريب المعلمين غاليليو
9 سبتمبر 2013
وكالة الفضاء الأوروبية والانضمام مرة أخرى مع برنامج تدريب المعلمين غاليليو (GTTP) في ورشة عمل تدريبية جديدة لمعلمي العلوم، والتي ستقام في هولندا في نوفمبر تشرين الثاني 2013. تطبق الآن!
وتهدف ورشة العمل الرابعة من نوعها في سلسلة تطوير المدرسين من بين الطلاب ما بين 11 و 19 سنة من العمر، وسوف يعقد من 25 إلى 29 نوفمبر في مركز لورنتز @ سنيليوس، ليدن، هولندا. وهناك عدد محدود من الأماكن المتاحة. وسيتم قبول الطلبات حتى CEST 09:00 يوم 14 أكتوبر 2013.
تحديث الدروس الموجودة وتطوير مهارات جديدة
وسيقوم المشاركون في ورشة العمل هذه التعرف على الأدوات والأساليب المبتكرة التي تستخدم علوم الفضاء والفلك لإشراك الطلاب في مجال العلوم. بالإضافة إلى التواصل مع أقرانهم من مختلف أنحاء أوروبا، وستتاح للمشاركين الفرصة لاكتساب مهارات جديدة من شأنها أن تعزز طرق التدريس وتحديث الدروس الموجودة.
وسيتم أشراك المعلمين الذين حضروا ورشة العمل مشاركة في برنامج متنوع من الأنشطة التي تتضمن جلسات حول كيفية استخدام بيانات من بعثات وكالة الفضاء الأوروبية، ودروس في استخدام برامج معالجة الصور، والأمثلة من التطبيقات الصفية باستخدام التلسكوبات الآلية، والعروض من علماء وكالة الفضاء الأوروبية، وأكثر من ذلك بكثير. ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين مع المواد المقدمة لتمكينهم من التكيف وفقا لمقتضيات المناهج الوطنية.